مدونة پاي فلو

كيف تساعد پاي فلو العملاء في إدارة تدفقهم النقدي ومضاعفة أرباحهم

Posted by Pi Flow on Dec 13, 2020 1:12:56 PM

عندما يتعلق الأمر بالشؤون المالية وسياسة الحكومة، تواجه الشركات اليوم مطالب أكبر. في كثير من الأحيان، جنبًا إلى جنب مع الأنشطة الأكثر تعقيدًا والتي تستغرق وقتًا طويلًا مثل التمويل والمحاسبة والإمتثال والفحص الداخلي وإدارة المخاطر، تقوم الشركات بالتوفيق بين الواجبات اليومية. 

هذا هو السبب في أن الكثير من الشركات تقوم بالفعل بالاستعانة بمصادر خارجية لخدمات تنظيم الدفاتر والمحاسبة لتجنب أي آثار سلبية على أعمالها وموظفيها وعملائها. نود أن نتشارك معكم أفضل 6 مزيا لاختيارك الاستعانة  بمصادر خارجية في المحاسبة وخدمة تنظيم الدفاتر.

توقعات التدفق النقدي للأعمال

نتحقق من مقدار تدفق الأموال إلى المنظمة كل شهر (التدفق النقدي) ومقدار الأموال الخارجة (التدفق النقدي الخارج). يجب أن تكون قادرًا على التعرف على فترات الازدهار والانهيار الموسمية من خلال نموذج يتم مراجعته باستمرار وجدولة عمليات السوق للتأكد من أنه لا يزال هناك مبلغ لتسديد المدفوعات. يساعدك هذا على أن تكون مستعدًا لمواجهة تحديات التدفق النقدي قبل ظهورها في المستقبل.

إرسال الفواتير على الفور

قلب وروح الشركة الصغيرة هو المبيعات والفواتير. إذا لم تقدم فواتير، فلن تتمكن من الحصول على مدفوعات، لأنه كلما زادت سرعة إرسال الفواتير، كلما جاء المبلغ النقدي بشكل أسرع. نحن نسعى إلى تسريع عملية إصدار الفواتير  وتحسين التدفق النقدي إذا كانت عملية الفواتير الحالية لديك بطيئة بالإضافة إلى متابعة فواتير عملائك على الفور.

خفض التكاليف 

 

لا تتعلق إدارة التدفق النقدي فقط بجلب الأموال إلى الأعمال التجارية. من الضروري أيضًًا الحد من تدفق الأموال من شركتك وذلك من خلال تقديم استراتيجيات إدارة تكلفة ناجحة وقيادة الشركة لتحقيق الأرباح، فإننا نحمي عملك. يقوم خبراؤنا بمراجعة بيان التدفقات النقدية عن كثب والنظر في التكاليف التجارية للشركة لخفض أي نفقات زائدة. 

تقليل المخاطر

 

الغرامات وتكاليف الفائدة للأخطاء الضريبية كبيرة جدًا. ويمكن أن تؤدي تكاليف التقاضي والعقوبات المفروضة على مؤسسة ما إلى توقفها عن العمل. نسعى إلى تقليل مخاطر الأضرار التي تلحق بشركتك بشكل كبير من خلال تحميل مسؤولية مثل هذه المشاكل على نخبة من المتخصصين المؤهلين لدينا. أنت أيضًا تقلل من مخاطر دفع ثمن الأخطاء التي يرتكبها شخص آخر. هل الموزعين لديك لديهم تفاصيل حساب دقيقة؟ محاسبينا سوف يلتقطون أي خلل.

وفر الوقت والموارد

 

يعد التأكد من أن شركتك تعمل بسلاسة قدر الإمكان جزءًا مهمًا للتعامل مع التدفق النقدي الخاص بك. ركز على تقليل الوقت وليس التكاليف فقط. يمكن  الخبير في كثير من الأحيان إنهاء العمل بشكل أسرع وأكثر فاعلية من أي شخص غير متأكد من كيفية القيام بالعمل. هناك موظفين إضافيين يعملون على حساباتك مع خدمات مسك الدفاتر الافتراضية بجانبك، حتى تحصل على النتائج على الفور. يمكنك أيضًا توفير الوقت لإنجاز المزيد من خلال إشراكنا في القيام بالأعباء الثقيلة مع حساباتك، وإهدار القليل على الرواتب، والتخلص من أجر العمل الإضافي.

احصل على رأي الخبراء

 

 يمكننا مساعدتك في بناء خطط إستراتيجية لتطوير شركتك، من خلال التعاون معك للمساعدة في حل تحديات السوق المعقدة والاستفادة القصوى من الفرصة لتوسيع وتعزيز وتأمين عملك. يمكننا اكتشاف أي سلوك احتيالي وتزويدك بالإرشادات المناسبة للحفاظ على البيانات وردع أي مضاعفات أو تأخيرات محتملة.

 

لا يمكن إنكار فوائد مسك الدفاتر الخارجية. إذا كنت تريد نشاطًا تجاريًا سلسًا ومربحًا، فاختر پاي فلو للبقاء على رأس التدفق النقدي ومضاعفة إيراداتك. للحفاظ على الشؤون المالية لشركتك بشكل مرتب و منع حدوث الأخطاء،  احصل على صيغة النجاح لمحاسبة الأعمال الصغيرة ووفر الوقت والمال.

Contact us to discover more

Topics: المحاسبة عن بعد

ليصلك جديد مدونتنا

اشترك الآن
خدمة-تنظيم-الدفاتر