مدونة پاي فلو

تعرف على كيفية تقدم وتطور الشركات الكبرى مع تقنية مسك الدفاتر

Posted by Pi Flow on Nov 29, 2020 12:22:10 PM

 

 

 

لقد ساهمت التكنولوجيا في تحويل عمليات المحاسبة اليدوية المضيعة للوقت لتُنجز بشكل أسرع وأفضل من خلال استخدام تقنية مسك الدفاتر المحاسبية، مما مكن الشركات من تحقيق لامكاناتها الأدائية الكاملة للبقاء في السوق. وفي ظل ما يشهده الاقتصاد اليوم من تحديات وتعقديات، أصبح من الضروري التكيف مع أحدث الاتجاهات التي يمكن أن تساعدك في التركيز على توسيع أنشطة أعمالك. بالإضافة إلى ذلك، ساهمت جائحة كوفيد-19 إلى زيادة القوى العاملة عن بُعد، وتتطلع العديد من الشركات إلى البحث عن بدائل آخرى مثل الاستعانة بمصادر خارجية أو مسك الدفاتر الافتراضية لتخفيف العبء وتقليل التكاليف والأخطاء البشرية.

 

كيف تساعد تقنية مسك الدفاتر الشركات في الحفاظ على قدرتها التنافسية؟

 

1)     الكفاءة من خلال نظام إلكتروني فعّال

 

عادة ما تكون أدوات مسك الدفاتر إلكترونية ويمكنها تحويل المهام اليدوية المضيعة للوقت لتصبح أسرع بخمس مرات وتقدم نتائج دقيقة دون جهد وأخطاء. مع مسك الدفاتر الإلكترونية، ستسمح المهام الكثيفة والتي بحاجة إلى عدد كبيرة من العمالة بالتعامل مع عدد محدود من العملاء، لكن النظام الإلكتروني من شأنه العمل أن يساهم في تطوير وزيادة نمو أعمالك التجارية مع عملاء إضافيين بشكل أكثر كفاءة.

2)     نصيحة في الوقت الحقيقي

 

تترابط تقنية مسك الدفاتر مع المنصات السحابية لمنح العملاء إمكانية الوصول الفوري إلى البيانات في أي وقت. يتم إعداد مسك الدفاتر الافتراضية من قبل متخصصين وخبراء رفيعي المستوى، وبالتالي، هناك دائماً مراقب مالي من القسم الافتراضي يقوم بالأعمال التجارية كلما احتاجوا إلى مساعدة في تحليل البيانات المالية، أو في حال طلبوا استشارة فردية أو أي استفسارات أخرى تتعلق بوضعهم المالي.

 

3)     متاح للاستخدام من خلال تطبيقات الأجهزة المتحركة بكل سهولة

 

أتاح استخدام الوسائل التكنولوجيا سهولة الوصول إلى العملاء. بدلاً من الأساليب التقليدية مثل الاجتماعات الشخصية والمكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني، يمكن التواصل مع المحاسبين من خلال مكالمات الفيديو وحتى وسائل التواصل الاجتماعي لتنمية وتطوير الأعمال التجارية. بصرف النظر عن هذا، يمكن أن يطلب أصحاب الحسابات من العملاء إرسال الأوراق والبيانات المالية وما إلى ذلك خلال يومهم في الوقت الفعلي ومنحهم معلومات كافية لإنجاز الأمور بشكل أسرع. يساعد هذا أيضاً في إقناع والحفاظ على العملاء الحاليين وكسب عملاء إضافيين على المدى الطويل. 

 

4)     خدمات فعالة من حيث التكلفة وجديرة بالثقة

 

توفر خدمات مسك الدفاتر  الافتراضية علاقة واضحة وشفافة مع العميل. هذا ببساطة لأن نموذج أعمالهم يعتمد على تقديم بيانات مالية عالية الجودة للعملاء مما يساهم في كسب المال على المدى الطويل ومنع الأنشطة الاحتيالية ويقدم تقارير دقيقة توفر من خلالها للشركات الصغيرة أيضاً تكاليف التدريب والتوظيف وتقديم رواتب العمل الإضافي للمحاسب الداخلي. يمنح هذا الشركات مساحة أكبر للنمو من خلال توفير البيانات التاريخية للتنبؤ المالي.

 

5)     جيل الألفية يحتضن مسك الدفاتر الرقمية

 

يهتم جيل الألفية في شركات المحاسبة بالعمل اللاورقي ويفضلون استخدام أحدث التقنيات لتسهيل الأمور. باستخدام تطبيقات مسك الدفاتر، تكون البيانات آمنة تماماً كما أن الاتصال مثل استقبال الفواتير تكون أكثر فاعلية من الأعمال التقليدية بدون استخدام التكنولوجيا. من خلال تحسين هذه العملية، تكون الشركات قادرة على الحفاظ على قدرتها التنافسية وتدريب الموظفين المستقبليين على تعلم وإيجاد حلول أسرع بهدف التقليل من الأخطاء البشرية.

 


ادارة عملك فد تكون صعبة خصوصا عندما تكون بمجال الحسابات. وقد وجدنا طريقة اسهل لارشادك وذلك من خلال زيارة قائمة المتطلبات
Contact us to discover more

 

 

Topics: مسك الدفاتر

ليصلك جديد مدونتنا

اشترك الآن
خدمة-تنظيم-الدفاتر